لو فيه فوق الخمس نجوم اعطيتهم ، كل شي رائع الاكل لذيذ و يوصل في اكياس بشكل مرتب و التوصيل دقيق جدا و في الموعد ، الله يعطيهم الف عافية و بإذن الله مستمرين معاهم
rasha sarhan
اول وجبه ليا منهم مبشره بالخير باين قصتهم في الوجبه نظافه وباين بنوووش كانت تطبخ بحب حتى السلطه طعمه مو خس واشياء مقطعه علفاضي لا فييه نكهه في تفاصيل 😍❤️❤️❤️❤️